القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع وصفات الدكتور عماد ميزاب wasafat imad mizab

 وصفات الدكتور عماد ميزاب الأخصائي في التداوي بالأعشاب


وصفة للبقع السوداء و النمش :
 معلقة كبيرة من زيت السالمية ، معلقة كبيرة من زيت البابونج و ربع ملعقة صغيرة من القرفة مطحونة و ندهنو بهم مدة 30 دقيقة من 2 حتى ل3 مرات في الأسبوع مدة 3 أشهر .

الكحولة فوق الفم :
 معلقة صغيرة من زيت النعناع ، معلقة كبيرة من العسل الحر و نصف ملعقة صغيرة من القهوة مطحونة و نعملو بهم مساج مدة 10 دقائق و نخليوهم مدة 30 دقيقة ثم نغسلوه 3 المرات في الأسبوع مدة شهرين .

 نقص الوزن : 
2 معالق كبار من زريعة الكرعة الحمراء و 2 معالق كبار من المعدنوس و نغليوهم في كأس كبير من الماء و نتناولو 2 الكؤوس صغار في اليوم .

 الزيادة في الوزن :
2 معالق كبار من الثمر ، 3 معالق كبار من الشريحة ، 4 معالق كبار من العسل الحر ، 4 المعالق كبار من الزنجلان مطحون ، 2 معالق كبار من حبوب اللقاح و نتناولو معلقة صغيرة 3 المرات في اليوم.

زيت للتنحيف :
 معلقة كبيرة من زيت البرتقال و معلقة صغيرة من زيت نوار الشمس و معلقة صغيرة من زيت المشماش و ندهنو بهم 10 دقائق و نخليوهم مدة 40 دقيقة 3 المرات في الأسبوع مدة 4 أشهر.

 ازالة الشعر : 
3 معالق كبار من زريعة الحريكة ، كأس صغير من زيت الزيتون ونرقدوهم مدة 12 ساعة ثم ندهنو بهم 10 دقائق و نخليوهم مدة 50 دقيقة 3 المرات في الأسبوع 3 أشهر.

التجاعيد : 
2 معالق كبار من البطاطا بالقشرة ، معلقة كبيرة من زيت الخزامى و بيضة بلدية و ندهنو بهم مدة 40 دقيقة 2 المرات في الأسبوع مدة 3 أشهر .

البهك :
 معلقة كبيرة من زيت القطران ، معلقة صغيرة من زيت الثوم ، معلقة صغيرة من زيت الكبريت و 2 معالق كبار من زيت نوار الشمس و ندهنو بهم مدة 45 دقيقة ثم نغسلوه .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع